أنواع الآلات المنزلقة

أنواع الآلات المنزلقة

إذا كنت جديدًا في عالم الفتحات عبر الإنترنت ، فيمكنك الخلط بين أنواع الألعاب المختلفة المتوفرة في كازينوهات الإنترنت. طريقة واحدة للتمييز بين الألعاب هي حسب الموضوع أو السمة مثل فتحات الوقت للشخصيات والمشاهير ، وفتحات الرياضة ، وفتحات للتلفزيون والأفلام ، إلخ. كيفية ضرب مجموعات الفوز ومقدار الفوز. هنا خمسة أنواع من ماكينات القمار.

ثلاثة لفة فتحة

غالبًا ما يشار إلى ماكينات القمار ذات الثلاث بكرات باسم ماكينات القمار التقليدية ، حيث إن العديد من ماكينات القمار الأولى ، مثل سعيد الحظ 7 ، كانت ألعاب ثلاثية البكر. تحتوي هذه الفتحات عبر الإنترنت ، التي تستخدم ثلاثة بكرات ، عادة على واحد إلى ثلاثة خطوط الدفع وغالبًا ما تكون صغيرة جدًا للعب. الجوائز منخفضة ، بين المئات وحوالي 1000 دولار. على الرغم من أن العديد من ماكينات القمار الكلاسيكية هي ألعاب ثلاثية البكرات ، إلا أن الآلات الجديدة لا تزال في الكازينوهات.

خمسة الشقوق بكرة

كلما ارتفع عدد البكرات في لعبة على الإنترنت ، زاد صعوبة الفوز ، ارتفعت تكلفة اللعب والسعر. عادةً ما تقدم الماكينات ذات الخمسة لفات 10 إلى 50 خطوط الدفع (رغم أن بعضها يحتوي على أكثر من 50). زيادة عدد كشوف الرواتب يزيد من سعر هذه الآلات حيث يمكن للاعبين الرهان على أي عدد من الخطوط. عادةً ما تكون الآلاف من الجوائز ، اعتمادًا على عدد كشوف الرواتب والحد الأقصى للرهان. من بين ألعاب الشقوق الخمسة المختلفة ، يوجد عدد أكبر من الألعاب عبر الإنترنت أكثر من أي لعبة أخرى.

هناك عدة أنواع من ماكينات القمار على الإنترنت ، وآلات القمار الكلاسيكية التي تحتوي على ثلاث بكرات ، والأكثر شعبية هي آلات البكرات الخمسة. هناك أيضًا عدد من فتحات الإنترنت التي تحتوي على سبعة وتسع بكرات.

سبع فتحات بكرة

لعبة السبعة بكرات جديدة ومعقدة للغاية. يمكن أن يصل عدد قوائم الرواتب إلى 50 أو أكثر ، ويمكن دفع هذه الألعاب في خمسة أرقام. ما تجده في ألعاب فتحات مختلفة هو أنه كلما أصبحت باهظة الثمن ، كانت شعبيتها أقل. هذا لا يعني أنه لن يتم لعبها ، لكن عالم الأعمال يتطلب من اللاعبين إنفاق أموالهم على ماكينات القمار التي تقدم قيمة. هذا يعني أن لاعبي الفتحات عبر الإنترنت يلعبون مع ماكينات القمار ذات الخمس بكرات أو المكافآت أو التقدمي.

تسع فتحات لفائف

هذه موجودة ، ولكنها أكثر ندرة من ألعاب السبعة بكرة. تسمح ماكينات القمار هذه للاعبين بالفوز بجوائز في مجموعات أفقية وقطرية ، وعلى عكس ماكينات القمار الأخرى ، في مجموعات رأسية. يمكن أن تنتقل الرموز الموجودة على هذه الآلات من لفة إلى أخرى ومن أعلى إلى أسفل.

على عكس الأنواع الأخرى من ماكينات القمار ، حيث تبقى الرموز على القوائم التي وضعت عليها ، تتحرك الرموز على آلات ذات تسع لفات. سيمنحك هذا العديد من المجموعات الفائزة أكثر من أي نوع آخر من الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من الناحية النظرية الفوز في وقت واحد في ثلاثة اتجاهات مختلفة.

فتحات المكافآت

تقدم فتحات المكافآت للاعبين دورة إضافية واحدة على الأقل يمكنهم خلالها الفوز بدورات إضافية أو جمع شرائح إضافية. تحتوي بعض الآلات على جولتين أو ثلاث جولات أو أكثر.كثير من الناس لا تلمس ماكينات القمار ما لم تكن هناك لعبة مكافأة. عادة ما تكون ماكينات القمار المكافأة خمسة أو سبعة آلات بكرة. للتأهل للحصول على جولة مكافأة ، يجب أن يرى اللاعبون عادة ثلاثة رموز برية على الأقل. سوف يرسلها إلى جولة المكافأة.

ألعاب مكافأة العمل بطرق مختلفة. في بعض الآلات ، يتعين على اللاعب اتخاذ قرار أو سلسلة من القرارات ليتمكن من المطالبة بمبلغ إضافي. في ألعاب القمار الأخرى ، يجب على اللاعب أداء نشاط متعلق برياضة أو جانب من الفيلم.

فتحات التقدمية

النوع الأخير من الفتحة هو التقدمي. تجمع ماكينات القمار هذه نسبة مئوية من جميع الأموال التي يستثمرها آلاف الأشخاص عبر الإنترنت. إذا قابل شخص ما التركيبة التقدمية ، فبإمكانها أن تكسب ما بين 50،000 إلى ملايين الدولارات.

للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، يجب على اللاعبين المراهنة على الحد الأقصى. هناك العديد من الطرق الأخرى للفوز على هذه الأجهزة من التأهل للحصول على السعر التدريجي ، وبعض الآلات تقدم ثلاث أو أربع جوائز تقدمية مختلفة. معظم هذه الآلات لديها خمسة بكرات.

من المهم أن نلاحظ أن هذه فتحات يمكن أن تكون مكلفة وغالبا ما تكون ضيقة. إذا كنت لا تستطيع المراهنة على المبلغ الكامل للتأهل للاعب التدريجي ، يمكنك أيضًا تشغيل الخزانة.


Comments are closed.